ننقل اخبار الموصل بحيادية وتجرد للوصول الى الحقيقة


    أهالي الموصل يطالبون الجهات المختصة بالقضاء على الكلاب السائبة

    شاطر

    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 820
    تاريخ التسجيل : 31/01/2010

    أهالي الموصل يطالبون الجهات المختصة بالقضاء على الكلاب السائبة

    مُساهمة من طرف Admin في 2010-09-25, 10:25 pm

    طالب العديد من المواطنين في الموصل السبت 25-9-2010 الجهات ذات العلاقة بوضع حد لتفاقم ظاهرة الكلاب السائبة في شوارع المدينة، جاء ذلك بعد تسجيل العديد من الإصابات في صفوف المواطنين.
    في حين قال المواطن ابراهيم العكيدي الذي تعرض ولده يوم أمس (الجمعة) إلى إصابة شديدة بسبب مهاجمة الكلاب السائبة له:"نحن لا نعلم لما لا تعالج هذه الظاهرة بالشكل العلمي والصحيح، فشوارع المدينة وأزقتها امتلأت وبشكل غير مسبوق خلال هذه الفترة بهذه الكلاب والتي تتعرض لمواطنين، بل حتى أن هذه الكلاب تجدها في الأماكن السياحية مثل الغابات ومدن الألعاب والمتنزهات، فهل هذه ظاهرة حضارية؟.

    وأضاف :لقد تعرض أحد أبنائي (محمد) -14عام- مساء أمس الجمعة إلى إصابة شديدة جراء مهاجمة أحد الكلاب له في إحدى الكازينوات في منطقة الغابات، حيث أدى هذا الحادث إلى إصابته بجروح خطيرة في الرأس والقدم اليمنى واليد اليمنى، حتى أن الأطباء لم يستطيعوا وقف النزيف في الرأس إلا بعد إجراء خياطة (خمس طعنات) له، وقاموا باتخاذ إجراءات وقائية بزرقه أنبولات –أبر- مضادة لداء الكلب".

    مشيراً إلى :إن الأطباء أخبروه بأن سعر الأنبولة المضادة لعضة الكلب تقدر بـ(150) ألف دينار في حالة شرائها من الأسواق المحلي وطالب المستشفى البيطري في نينوى ودائرة الصحة والجهات ذات العلاقة إلى بذل جهود أكبر لمعالجة هذه المشكلة، وإلا ستكون عواقب هذه الظاهرة وخيمة على المدينة.

      الوقت/التاريخ الآن هو 2017-09-24, 12:27 pm