ننقل اخبار الموصل بحيادية وتجرد للوصول الى الحقيقة


    زيادة حصة محافظة نينوى من المنتجات النفطية

    شاطر

    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 820
    تاريخ التسجيل : 31/01/2010

    زيادة حصة محافظة نينوى من المنتجات النفطية

    مُساهمة من طرف Admin في 2010-06-03, 6:40 pm

    ذكر رئيس مجلس محافظة نينوى الأربعاء 2-6-2010 ان وزارة النفط وافقت على زيادة حصة المحافظة من المنتجات النفطية التي تشمل وقود السيارات ووقود تشغيل محطات ضخ الماء، فضلا عن حصص العوائل من النفط الابيض.
    واوضح جبر العبد ربه وافقت وزارة النفط على مطالب مجلس محافظة نينوى بزيادة حصة المحافظة من المنتجات النفطية المزودة للمحافظة، حيث تمت زيادة حصة مادة البنزين من مليون وثلاثمائة الف لتر الى مليون وخمسمائة الف لتر وتزود بها المحافظة كل 15 يوما.
    واضاف كما وافقت الوزارة على زيادة حصة مديرية ماء نينوى من الوقود من (172)الى (500) الف لتر شهريا لغرض تشغيل المولدات لضخ الماء، وتزويد سيارات النقل الخاص بمادة زيت الغاز بشكل مفتوحة وليس حصص يومية وبكل انواعها، وزيادة حصة الفرد والعائلة في المحافظة بالنفط الابيض من (50) لترا الى (200) لتر شهريا وعلى البطاقة التموينية.
    وتابع سوف يتم إنشاء محطة تعئبة وقود نموذجية وكبيرة جدا بوقت قياسي بموقع متميز داخل المحافظة وكذلك تخصيص قطعة ارض في ناحية القحطانية في قضاء سنجار غرب الموصل لانشاء محطة تعبئة عليها وتأهيل المحطات القديمة في المحافظة وامكانية توسيعها لغرض تقليل الازدحام الحاصل وان يستمر الدوام في المحطات منذ الصباح الباكر لغاية المساء.
    ولفت العبد ربه ان وزارة النفط أوعزت بإعطاء الأولوية بالتحميل من مصفى بيجى للسيارات الحوضية لمحافظة نينوى وتجهيز المحافظة بكمية مفتوحة من الدهون بكافة انواعها.

      الوقت/التاريخ الآن هو 2017-09-24, 12:08 pm